الجمعة، ٩ نوفمبر ٢٠٠٧

نور الشريف

نور الشريف يكشف حقيقة صورته العارية

بعد أن ظل الفنان "نور الشريف" صامتاً حول ما أثير مؤخراً من شائعات عن الصورة التي تداولتها وسائل الإعلام, والتي يظهر فيها عارياً بشكل ملفت ، خلال تصويرمشاهد من الفيلم السينمائي الجديد " ليلة البيبي دول", والذى يجسد فيه "نور" دور مراسل حربي مصري يعمل لصالح إحدى القنوات الفضائية في العراق ، قرر "نور" أن يخرج من صمته ليعلن عن حقيقة هذه الصورة التي انتشرت .
فالصورة التى أثارت غضب الكثيرين, يعلن نورأنها صورة "مفبركة " غير صحيحة, لأنه كان يرتدى أثناء تصويرالمشهد شورت يشبه لون جسمه بالضبط , فيظهر نصفه الأعلي فقط هو العاري .
وقد أكد "عادل أديب" مخرج الفيلم أنه لا يقبل بظهور "نور الشريف" عارياً أثناء تصوير بعض من مشاهد الفيلم , والذى يشير إلى الجرائم التي ترتكب في عالمنا العربي ، ولكنه حاول الخروج من المأزق بارتداء "نور" شورت يشبه لون بشرة الجسم؛ لتبدو الصورة طبيعية وغير مسفة .
ويشارك نور بطولة "ليلة البيبي دول "عدد كبير من النجوم المصريين والعرب ,منهم الفنان محمود عبد العزيز، جمال سليمان، و السورية سولاف فراخرجي، وعلا غانم، والفنان جميل راتب ، وغادة عبد الرازق، ونيكول سابا، والعمل من تأليف السيناريست الراحل عبد الحي أديب .

ليست هناك تعليقات: